الحلبوسي : يجب ابعاد شبكة الاعلام العراقي عن أي تأثير حزبي او سياسي

دعا رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الثلاثاء، الى إبعاد شبكة الاعلام العراقي عن أي "تأثير" حزبي أو سياسي، فيما أكد حرص البرلمان على "ضمان إستقلالها".

وقال المكتب الاعلامي للحلبوسي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إن الاخير "استقبل، اليوم ، وفدا من شبكة الإعلام العراقي ضم كلًّا من رئيس مجلس الأمناء روميل موشي وأعضاء المجلس ورئيس الشبكة مجاهد أبو الهيل"، مبينا ان "محمد الحلبوسي إستمع خلال اللقاء إلى شرح مفصل لوضع الشبكة، ووجهات النظر المختلفة بين رئيس وأعضاء مجلس الأمناء ورئاسة الشبكة، والمشاكل والمعوقات والثغرات القانونية التي تواجه عملهم".

ووجه رئيس مجلس النواب، بحسب البيان بـ"إدامة التواصل بين الشبكة ورئاسة المجلس؛ لإيجاد حل لجميع المعوقات؛ من أجل الارتقاء بأداء الشبكة وتعزيز دورها وجعلها الوسيلة الإعلامية المميزة للعائلة العراقية من خلال ما تطرحه من قضايا تهم الرأي العام"، لافتا الى "حرص مجلس النواب على ضمان استقلالية الشبكة".

وشدد الحلبوسي على "إبعاد شبكة الإعلام العراقي عن أي تأثير حزبي أو سياسي، والتعامل بحيادية مع كل كوادر المؤسسة وفق مبدأ الكفاءة واحترام القوانين".

ومن جانبه، ثمن وفد شبكة الإعلام العراقي "حرص رئيس مجلس النواب على التواصل ودعم الشبكة بما يطور عملها ويعزز مكانتها".

 

 

Facebook Comments

Comments are closed.