محافظة بغداد: سيتم توزيع جميع رواتب دوائر فك الارتباط الأسبوع المقبل

أعلنت محافظة بغداد، الخميس، انجاز كافة الإجراءات المالية المتعلقة بتوزيع رواتب موظفي دوائر فك الارتباط، فيما بينت أنه سيتم الأسبوع المقبل توزيعها بشكل كامل ولاصحة لتأخر الرواتب.

وذكر اعلام المحافظة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، أن "محافظ بغداد فلاح الجزائري وجه بداية الأسبوع الحالي الدائرة الإدارية والمالية في محافظة بغداد بالإسراع في انجاز رواتب مديريات فك الارتباط وتوزيعها على الدوائر المرتبطة بالمحافظة".

وفي ذات السياق، أوضح مدير الدائرة الإدارية والمالية في محافظة بغداد عادل كاظم أن "الدائرة تسلمت كتاب الاشعار الوارد من وزارة المالية بخصوص تمويل الرواتب الخاصة بمديريات التربيات الستة في محافظة بغداد ومديرية بلديات محافظة بغداد وديوان المحافظة خلال هذا الأسبوع، وتم العمل وبالسرعة الممكنة بإنجاز كافة المتعلقات المالية وان الاحد المقبل سيشهد توزيع الرواتب لهذه الدوائر".

ولفت إلى أن "الدائرة الإدارية والمالية ستنجز رواتب باقي المديريات المتبقية والتي تشمل مديريات صحتي الرصافة والكرخ ومديريات الرياضة والشباب وداوائر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ومديرية زراعة الرصافة وسيتم توزيعها تباعا وخلال الأسبوع المقبل".

 

Facebook Comments

Comments are closed.