الحلبوسي يؤكد لملك الاردن ضرورة توسيع آفاق التعاون بين البلدين

اكد رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، اليوم الاحد، لملك المملكة الاردنية الهاشمية جلالةَ الملك عبد الله الثاني، ضرورة توسيع آفاق التعاون بين البلدين في المجالات كافة .

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب، في بيان، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان "الحلبوسي، التقى اليوم، يرافقه وفد نيابي ملك المملكة الاردنية الهاشمية جلالةَ الملك عبد الله الثاني، وذلك على هامش مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي، وجرى خلال اللقاء مناقشة تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، والملفات ذات الاهتمام المشترك".

وقال الحلبوسي، وفقا للبيان إن "العراق الذي خاض حربا ضد الإرهاب نيابةً عن أشقائه والعالم لا بدَّ من تظافر جميع الجهود لدعمه واستقراره، الذي سيُسهم بدوره في استقرار المنطقة"، مثمنا "حرص المملكة الأردنية الهاشمية على تطوير علاقاتها الأخوية والتأريخية مع العراق".

و أكد رئيس مجلس النواب على "ضرورة توسيع آفاق التعاون بين البلدين في المجالات كافة، وفي مقدمتها الأمن والإعمار وبما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين".

من جهته جدَّد جلالة الملك "موقف المملكة الداعم للعراق"، مبديا "استعداد بلاده للمساهمة بشكلٍ كبيرٍ في تحقيق المزيد من الأمن والاستقرار".

Facebook Comments

Comments are closed.