روني يقود دي سي يونايتد لانتصار صعب في الدوري الأمريكي

قاد المهاجم الإنجليزي واين روني، فريقه دي سي يونايتد، إلى استعادة اتزانه سريعا في الدوري الأمريكي، وعزز الفريق تصدره للمجموعة الشرقية بفوزه الثمين 1 / صفر على مضيفه كولومبوس كرو، صباح اليوم الخميس (مساء الأربعاء بالتوقيت المحلي).
ورفع دي سي يونايتد رصيده إلى 17 نقطة في صدارة المجموعة الشرقية وتجمد رصيد كولوبوس كرو عند 13 نقطة في المركز الخامس بالمجموعة نفسها.
واستأنف روني ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27 ليرفع رصيده إلى 5 أهداف في المسابقة حتى الآن.
وسجل لاعب الوسط الأرجنتيني الشاب فالنتين كاستيلانوس هدفا في الدقيقة التاسعة ليقود نيويورك سيتي إلى الفوز الثمين 1 / صفر على شيكاغو فاير.
وتعادل مينيسوتا يونايتد مع لوس أنجليس جالاكسي سلبيا في المجموعة الغربية.
ورفع مينيسوتا رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، كما رفع لوس أنجليس رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني.
وتعادل سياتل ساوندرز مع سان خوسيه إيرثكويكس 2/2.

وسجل هدفي سياتل كل من كيلفين ليردام وهاري شيب في الدقيقتين 65 و76، فيما سجل هدفي سان خوسيه شي ساليناس في الدقيقتين 34 و.53 ورفع سياتل رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث بالمجموعة الغربية، كما رفع سان خوسيه رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع.

ورفع نيويورك سيتي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس بجدول المجموعة الشرقية وتجمد رصيد فاير عند تسع نقاط في المركز الثامن.
وتغلب إمباكت مونتريال على مضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن بثلاثية نظيفة سجلها شاميت شوم في الدقيقة 79 والمهاجم الكندي أنتوني جاكسون هامل في الدقيقتين 85 و90 ليرفع الفريق رصيده إلى 14 نقطة ويقفز للمركز الثاني بالمجموعة الشرقية.
وتجمد رصيد ريفوليوشن عند سبع نقاط في المركز العاشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة له في آخر أربع مباريات خاضها في المسابقة.

Facebook Comments

Comments are closed.