الحشد يعيد تأهيل جسر آل عساف ويعمر جسر آخر في ذي قار

تمكنت هندسة الحشد الشعبي، من انجاز تأهيل جسر آل عساف بنسبة 90% وإعادة اعمار جسر حيوي آخر في قضاء الإصلاح بمحافظة ذي قار وذلك ضمن جهود مساعدة المناطق التي تضررت من أزمة السيول.

وقال معاون قائد اللواء الثاني في الحشد الشعبي العقيد عماد الزيدي في بيان تلقت "بونا نيوز"  نسخة منه، إن “توجيهات قائد اللواء الثاني في الحشد الشيخ طاهر الخاقاني تنفذ بحذافيرها في جميع المناطق المتضررة حيث يتم تقديم كافة المساعدات لاهالينا المنكوبين وفي كل المناطق ونعمل بوتيرة سريعة وعالية بالتنسيق مع الجهد الهندسي لهيئة الحشد والجهات الحكومية المختصة”.

وأضاف الزيدي، أن “جسر آل عساف بات جاهزاً وبنسبة تفوق الـ90% وكذلك تم إعادة إنشاء جسر خاص في قرية السادة الصوافي التابعة لقضاء الإصلاح والذي يربط القرية بمدرسة المنتصر المختلطة والذي يعد جسرا مهما وحيويا لأهالي المنطقة”.

وتابع، أن “توجيهات الشيخ طاهر الخاقاني قائد الفرقة بخصوص مدرسة أبي الفضل العباس عليه السلام الابتدائية تمت وبشكل سريع والتي كان له زيارة خاصة لها حيث وجه بتوفير كافة متطلبات المدرسة من كرفانات و مبردات هواء وايصال التيار الكهربائي وبناء سور يحمي الطلاب من الشط النهري القريب منها”.

Facebook Comments

Comments are closed.