تعرف على ابرز قرارات مجلس الوزراء لهذا اليوم

صوت مجلس الوزراء، الثلاثاء، على مشروع تأهيل المنطقة المحيطة بمطار بغداد الدولي، كما وافق الموافقة على توصيات المجلس الوزاري للطاقة بشأن خطة العقود السنوية مع شركات وزارة الصناعة.

وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز/ نسخة منه، إن "مجلس الوزراء أصدر عددا من القرارات من بينها الموافقة على توصيات المجلس الوزاري للطاقة بشأن خطة العقود السنوية مع شركات وزارة الصناعة والمعادن".

وأضاف أن "مجلس الوزراء أقر توصيات لجنة الشؤون الاقتصادية بشأن تعديل واستكمال قرار مجلس الوزراء رقم 347 لسنة 2015 الخاص بآلية الدفع بالآجل، ووافق على توصية المجلس الوزاري للطاقة بشأن تحديد راتب المتعاقدين مع وزارة النفط بصفة حارس امني لتأمين الحراسة لحقل المنصورية الغازي ، كما وافق على تحديد أجور المتعاقدين مع الشركات العامة الرابحة في وزارة النفط".

ولفت البيان الى أن "مجلس الوزراء اطلع على مشروع تأهيل المنطقة المحيطة بمطار بغداد الدولي وصوت عليه بالموافقة، ووافق على تقويم القرارات والتوجيهات الصادرة من مجلس الوزراء السابق لمدة ممتدة من 1/7/2018 لغاية 24/10/2018".

وناقش مجلس الوزراء، بحسب البيان "موضوع تخصيص نسبة من ايرادات الرسوم والغرامات المستحصلة لدعم صندوق الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية".

Facebook Comments

Comments are closed.