فتح تحقيق بحادثة اعتداء على مديرة مركز امتحاني في البلديات

وجه محافظ بغداد فلاح الجزائري، السبت، بفتح تحقيق في حادثة اعتداء تعرضت لها مديرة مركز امتحاني خاص بطلبة الثالث متوسط في منطقة البلديات شرقي بغداد.

وقال إعلام محافظة بغداد في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إن "امتحان اللغة الإنكليزية لمرحلة الثالث المتوسط، اليوم، سار بشكل انسيابي بمشاركة اكثر من 70 الف طالب وطالبة"، مبينا أن "غرفة العمليات الطارئة المشكلة بديوان المحافظة لمراقبة سير الامتحانات باشراف محافظ بغداد فلاح الجزائري تابعت بشكل مباشر وميداني اجراء سير الامتحانات مع مديريات تربية بغداد الستة".

وأشار البيان إلى "التكثيف من اجهزة التشويش في المراكز لمنع حالات الغش والكشف عنها، فضلا عن تامين أستمرار التيار الكهربائي وتوفير الماء البارد للممتحنين ونشر (20) سيارة اسعاف لجانبي الكرخ والرصافة".

ووجه الجزائري، بحسب البيان "بفتح تحقيق عاجل بحادثة الاعتداء الذي جرى على مديرة مركز امتحاني في منطقة البلديات بعد نهاية الامتحانات وقرب دارها، والتي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي بعد نهاية الامتحانات"، مؤكدا على ضرورة "توفير الحماية الأمنية المشددة للمراكز الامتحانية ومدرائها والمراقبين".

 

Facebook Comments

Comments are closed.