نوير يعنف تير شتيجن ويُذكره بوحدة المانشافت

رد مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، على تصريحات زميله في المنتخب الألماني ونظيره في برشلونة، مارك أندريه تير شتيجن، التي عبر خلالها الأخير عن استيائه من وضعه مع المانشافت.
وعبر تير شتيجن مؤخرًا عن امتعاضه من جلوسه بديلًا لصالح قائد المنتخب الألماني طوال الوقت، خاصة في ظل تألقه مع الفريق الكتالوني.
وخلال مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" عقب مواجهة لايبزيج،في البوندسليجا، سُئل نوير عن تصريحات تير شتيجن، فأجاب "لقد سمعتها بالطبع، لكنه لم يقل شيئًا طوال فترة تواجده في معسكر المنتخب".
وفي لوم واضح لزميله، أضاف نوير "في الأساس، أعتقد أننا نلعب كفريق، ويجب أن نبذل كل شيء لضمان استمرار وحدتنا، ولا أعلم ما إذا كانت مثل هذه التصريحات ستفيدنا كفريق أم لا".
رغم ذلك، أشار نوير إلى تفهمه عدم رضا تير شتيجن عن وضعه، وهو ما يسري على كافة الحراس أمثال الثنائي المميز كيفن تراب وبيرند لينو.
وأردف "كل حارس لا يشارك بصفة أساسية لا يشعر بالرضا، لكني أعتقد بأن الشيء الأهم هو النجاح والحفاظ على وحدة الفريق".
وتطرق نوير للحديث عن تعثر بايرن بالتعادل مع لايبزيج (1-1)، قائلًا "كنا الطرف الأفضل في الشوط الأول وكان علينا أن نقتل المباراة مبكرًا".
واختتم "ربما تراجع الأداء قليلًا بعد هدف التعادل، لكن أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة بوجه عام، والآن يتحتم علينا تحليل الأخطاء التي ارتكبناها لتجنبها في المواجهات القادمة، للاستفادة من الإيجابيات".

Facebook Comments

Comments are closed.