عبد المهدي يلتقي حملة الشهادات العليا ويعد بتلبية مطالبهم

استقبل رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي ، اليوم السبت ، عددا من الخريجين من حملة الشهادات ، واستمع الى مقترحاتهم ومطالبهم ، ووعد بحلها في وقت قصير وبأسرع وقت ممكن .

وأكد المكتب الاعلامي لعبد المهدي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان واجب الدولة ان تجد العمل لأبنائها وهو حق لهم كما ان برنامجنا الحكومي ينص على ذلك ونحقق فيه تقدما .

واضاف ان الدولة تواجه مشاكل كثيرة كما تعلمون وامكاناتها أقل من متطلباتها ولكن علينا معالجة أي خلل ، ولدينا حلول ممكنة نعمل عليها ومطمئنون لصدق وعودنا مع شعبنا .

واضاف : أنتم اخوتنا واخواتنا وابناؤنا ولسنا جبهتين وانما جبهة واحدة والحكومة منتخبة وتخضع للمحاسبة وليس لدينا نزعة تسلط ونستمع لشعبنا ونستجيب لمطالبه المشروعة ونحاوره .

وتعهد عبد المهدي بوضع الحلول وتسريعها وإيجاد حل لجانب كبير من مشكلة الخريجين ، مشيرا الى ان تظاهرات الخريجين سلمية ومنضبطة وهي حق للتعبير عن مطالبهم ومظهر سلمي من واجب القوى الأمنية حمايتها والتعامل معها بشكل سلمي ومنضبط ايضا .

وأعرب الخريجون عن شكرهم للسيد رئيس مجلس الوزراء لمتابعته مشكلتهم ومطالبهم منذ بداية انطلاقها والجهود التي تبذل من أجل الاستجابة لها .

والتقى الخريجون في وقت سابق بالمسؤولين في مكتب رئيس الوزراء لمناقشة مطالبهم والحلول المقترحة لها .

Facebook Comments

Comments are closed.