شرطة بابل تعلن وضع خطة لحماية ممتلكات المواطنين المشاركين في مراسيم الزيارة ألاربعينية

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، الجمعة، عن وضع خطة لحماية ممتلكات المواطنين المشاركين في مراسيم زيارة أربعينية الامام الحسين (ع) من أهالي المحافظة، فيما أشارت الى نشر مفارز أمنية داخل مناطق وأحياء المحافظة.

وذكر المتحدث الإعلامي للقيادة العميد الحقوقي عادل العناوي الحسيني في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إن "خطة امنية وضعتها قيادة الشرطة تعنى بحماية دور المواطنين المشاركين في مراسيم زيارة الأربعينية ومواكب الخدمة"، وأشار الى انها "جاءت بتوجيه من قبل قائد الشرطة اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوة الزغيبي كإجراء وقائي لحماية الدور السكنية من السرقة".

واضاف الحسيني، أن "تلك الخطة تضمنت نشر مفارز مشتركة من قسم مكافحة الإجرام في القيادة وباقي الأجهزة الأمنية المختصة داخل المناطق والأحياء السكنية للحفاظ على ممتلكات المواطنين"، مؤكداً على "حرص شرطة بابل في حماية كافة الممتلكات وتسعى جاهدة لتقديم خدماتها الأمنية بالشكل الامثل".

يذكر أن غالبة أهالي بابل يشاركون سنوياً في إحياء زيارة الأربعين فضلا عن تقديم الخدمات لحشود الزائرين الوافدين من العراقيين والعرب والأجانب السائرين إلى كربلاء المقدسة عبر المحافظة.

Facebook Comments

Comments are closed.