نصيف:العمل جار لايجاد شخصية مقبولة لرئاسة الوزراء

قالت النائب عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، الخميس، ان هناك مداولات بعد اعتذار قصي السهيل ورفض القوى السنية لترشيحه لرئاسة الوزراء .

نصيف في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام (بونا نيوز)، بينت ان " هناك مداولات وحوارات مكثفة بعد اعتذار قصي السهيل ورفض القوى السنية لترشيحه لرئاسة الوزراء والعمل جار لايجاد بديل اخر لشغل هذا المنصب "، مشيرا الى ان " هناك شخصيات محددة تعد الاكثر حظوظا لتولي منصب رئيس الوزراء الجديد".

واوضحت نصيف ان " اختيار احد هذه الاسماء  سيكون لفترة مؤقتة ولحالة اضطرارية لحين التهيئة للانتخابات وهي المرحلة الانتقالية، حيث لا يمكن ترك البلد بيد شخصية لا تعرف اداوت العمل السياسي والاداري"، لافتة الى ان " هناك خشية من رفض اي مرشح يطرح من قبل تحالف البناء وهذا امر وارد جدا وهذا ما يحصل ويراد للبلد ان يبقى في هذه الدوامة عبر رفض اي شخصية يتم طرحها على الشارع".

واضافت نصيف ان " اكثر من قرار يطرحه الشعب في ساحات التظاهر والاعتصام وليس هناك قرار واحد يجمع عليه كافة المعتصمين، ومن ضمن هذه القرارات سياسية وقرارات لمن ركب موجة التظاهرات وبدأ يستغلها في رفض وقبول بعض المرشحين، لذلك فانه لو يأتي ملك من السماء فسيتم رفضه ايضا".

Facebook Comments

Comments are closed.