العكيلي : لا أحد يتجرأ على اتهامي بالسرقة

قال المرشح لرئاسة الوزراء، الرئيس السابق لهيأة النزاهة، رحيم العكيلي، الجمعة ، إنه تعرض للسجن أكثر من الرئيس الجنوب افريقي السابق، والمناضل نيلسون مانديلا، وذلك في معرض رده على صدور حكم سابق عليه بالسجن 7 سنوات.

واوضح العكيلي في منشور على صفحته في "فيسبوك"، أنه :"للأخوة الذين يسعون للطعن بي بحجة اني محكوم (٧) سنوات"، مردفا :"لا عيوني انتم غلطانين اني محكوم(37) سنة، اكثر من نلسن مانديلا بعشر سنوات".

وأضاف :"لكن رغم الهجمة الشرسة ضدي حينها 2013- 2016، ورغم سلطة اعدائي العظيمة وامساكهم بكل مفاصل الدولة فلم يتجرأ احد منهم على اتهامي لا بسرقة ولا برشوة ولا ابتزاز ولا اتهموني باني وضعت درهما في جيبي، معظم تهمي نشر واعلام".

وتابع :"انما لكي لا يفسر منشوري هذا بانه حرص على الترشح لمنصب رئيس الوزراء فان اقول لأحبتي قبل المناوئين باني زاهد به ولا يغريني البريق الذي يراه غيري فيه، لكني رهن اشارة الشعب اذا ما اختارني لها فلن ينجح احد بها الا اذا نصبه الشعب ووقف خلفه، انما لن امد عنقي لها ابدا كما فعل اخرون فلا رغبة لي بها".

وكانت صفحة صالح محمد العراقي، المقربة من زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، عدت الجمعة (27 كانون الأول 2019) عدم رد المتظاهرين على المرشحين الثلاثة، الذين قدمتهم، بعداد المرفوضين، فيما طالبت تحالف سائرون بسلوك طريق "المعارضة".

Facebook Comments

Comments are closed.