الشرطة : المالي الحسن ديالو فشل في تجاوز الفحص الطبي

فشل المالي الحسن ديالو، في تجاوز الفحص الطبي، الذي خاضه خلال اليومين الماضيين بالعاصمة الأردنية عمان، تمهيدا لتوقيعه مع نادي الشرطة.

وقال المدير الإداري للشرطة، هاشم رضا: "إدارة النادي تشترط خضوع اللاعبين لإجراءات الفحص الطبي قبل التوقيع على كشوفات فريقنا الكروي لتفادي أي جوانب صحية مستقبلية".

وأضاف: "كان من المنتظر أن يوقع الحسن ديالو على كشوفات النادي، ولكن بعد خضوعه للفحص الطبي تبين وجود إصابة بحاجة من شهرين إلى 3 أشهر للعلاج والتأهيل".

وتابع: "قدمنا تقريرا مفصلا للجهاز الفني للفريق عن حالة ديالو، حيث قرر اليتيش عدم التوقيع والاعتماد حاليا فقط على اللاعبين المحليين".

وزاد: "صدمنا حقيقة بتنصل عدد كبير من اللاعبين المحترفين الذين تم التوصل معهم إلى مراحل متقدمة من الاتفاق خلال الفترة الماضية، بذريعة عدم استقرار الوضع الأمني في العراق، إضافة إلى عدم وضوح الصورة حول آلية الدوري العراقي".

واختتم: "ثقتنا كبيرة بلاعبينا في تقديم مستوى فني يليق بسمعة وتاريخ الكرة العراقية، بصورة عامة، ونادي الشرطة على وجه الخصوص، عندما نواجه الشباب السعودي للخروج بنتيجة إيجابية في مباراة يعتبرها اللاعبون مواجهة رد الاعتبار".

ويخوض فريق الشرطة، مباراة رد الاعتبار، غدا الإثنين، أمام الشباب السعودي، ضمن منافسات جولة إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بالعاصمة الأردنية عمان، بعد خسارة مباراة الذهاب في السعودية بسداسية نظيفة.

 

Facebook Comments

Comments are closed.