عبد المهدي يتفقد إجراءات الوقاية من "كورونا" في بغداد والبصرة

تفقد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، إجراءات الوقاية من "كورونا" في بغداد والبصرة.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء تلقت (بونا نيوز) نسخة منه "أجرى رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، جولة تفقدية مفاجئة في مطار بغداد الدولي، للإطلاع على الإجراءات المتبعة لمنع إنتقال فايروس كورونا بين المسافرين".، مشددا على "ضرورة عدم التهاون بأي حال مع إجراءات الوقاية بكافة تفاصيلها".

وبعد ذلك توجه رئيس مجلس الوزراء إلى محافظة البصرة، حيث زار مبنى المستشفى التركي الجديد وبحث مع القائمين عليه إمكانية تخصيص ردهة كاملة لعلاج المصابين بالفايروس. بحسب البيان

وتفقد عبد المهدي "الإجراءات في منفذ الشلامچة الحدودي واستمع من هناك لحديث عدد من العاملين فيه ومجموعة من المواطنين حول سبل السلامة المتبعة".

وقد رافق عبد المهدي وزير النقل ومحافظ البصرة ووكيل وزارة الصحة ورئيس هيئة المنافذ الحدودية ، حيث تمت ملاحظة التزام القائمين على الإجراءات الصحية والتزامهم بالتعليمات وطرق الفحص وارتداء الملابس الخاصة والكمامات واستخدام مواد التعقيم و كراسات إرشادية للتعريف بطرق الوقاية لمنع الإصابة بالفايروس .

وقد وجه عبد المهدي بعدم التهاون في الإجراءات الواجب اتباعها واصفا عمل اللجان الصحية العاملة والدوائر المساندة لها بالمهمة الوطنية الكبيرة لحماية أرواح المواطنين و منع انتشار الفايروس في بلدنا العزيز .

Facebook Comments

Comments are closed.