صحة كربلاء تعلن مغادرة 14 ملامساً لمصابي كورونا

أعلنت دائرة صحة كربلاء  ، الثلاثاء، مغادرة 14  مُلامساً لمُصابي كُورونا من الإستضافة الطبية  الحجر الصحي في مدينة سيد الأوصياء التابعة للعتبة الحُسينية المُقدسَة ، ليرتفع  إجمالي المُغادرين المُلامسين الى  553 شخصاً من إجمالي المُلامسين البالغ عددهم 607 شخصاً والمُتَبقين منهم  54  شخصاً.

 وذكر مدير إعلام الدائرة سليم كاظم في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إن "14  شخصاً من المُلامسين ممَن تم حجرِهم ( الإستضافة الطبية ) لمدة أربعة عشر يوماً ، على خلفية مُلامستهم لبعض من تمَتْ تشخيص إصابتهم بفايروس كُورونا المُستجَد ، غادروا الحجر الصحي الإحترازي في مدينة سيد الأوصياء ، وذلك بعد التأكد من سلامتهم ، ولم تظهر عليهِم أعراضٍ جانبية ، وخلوِهم من الإصابة به".
وبيَن كاظم ، أن " حجرِهم كان احترازياً حماية لهُم وللمجتمع، خشية أن يكونوا قد تعرَضوا للعدوى جراء مُلامستهم لبعض الحالات المُؤكدة مُختبرياً ".
وأشار الى أن " المحجُورين الذين غادروا الحجر الصحي الإحترازي ، كانوا ضمن مسؤولية الفرق الطبية والصحية لقطاع الحسينية ، وخضعوا طِوال مُدة بقائهم في الحجر الصحي الى رعاية طبيةٍ وصحيةٍ وخدمية مُشتركة مع إدارة المدينة".

Facebook Comments

Comments are closed.