الحلفي يعلن مفاتحة المالية لغرض استحداث أكثر من 43 ألف درجة وظيفية لاستيعاب المتقدمين للتعيين على ملاك وزارة الداخلية

أعلن عضو لجنة الأمن والدفاع عن كتلة سائرون النيابية، سعد مايع الحلفي، اليوم الاثنين، مفاتحة وزارة المالية لغرض استحداث أكثر من 43 ألف درجة وظيفية لاستيعاب المتقدمين للتعيين على ملاك وزارة الداخلية، من خلال الموقع الالكتروني والحاصلين على موافقة الوزير الأسبق.

وقال الحلفي، في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز/ نسخة منه “استضفنا في مقر لجنة الأمن والدفاع النيابية الوكيل المالي والاداري لوزارة الداخلية الفريق عبد الحليم الفرهود، ومدير ادارة الموارد البشرية اللواء الركن رحيم هاشم، لغرض مناقشة موضوع المتقدمين للتعيين على ملاك وزارة الداخلية من خلال الموقع الالكتروني والحاصلين على موافقة وزير الداخلية الأسبق”.

وأضاف، انه “تم مفاتحة وزارة المالية لغرض استحداث (43.345) درجة وظيفية بواقع (41.067) درجة عسكرية بصفة شرطي و(2.278) درجة مدنية (السابعة) مع اضافة التخصيصات المالية اللازمة ضمن موازنة وزارة الداخلية لعام (2020)”.

أوضح الحلفي، إن “المتقدمين للتعيين على الموقع الالكتروني والفاحصين منذ عام 2017 قد تأخرت اصدار الاوامر الادارية الخاصة بتعيينهم ومباشرتهم على ملاك وزارة الداخلية نتيجة عدم توفر التخصيصات المالية ونأمل أن يتم إدراجها قريباً ضمن موازنة الوزارة للعام الحالي”.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة