العامري: لولا فتوى السيد السيستاني في محاربة الارهاب لكان العراق في خبر كان

اكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، السبت، ان فتوى المرجعية في محاربة الارهاب انقذت العراق من انيكون في خبر كان، مبينا ان القوى الظلامية كانت تستهدف تاريخه وحاضره ومستقبله.

وقال العامري في الذكرى السنوية لصدور فتوى تأسيس الحشد الشعبي، انه "لولا فتوى المرجعية فيمحاربة الارهاب الداعشي، لكان العراق في خبر كان لان القوى الظلامية كانت تستهدف تاريخه وحاضرهومستقبله".

واضاف ان "الاستجابة الكبيرة للشعب العراقي العزيز والكريم لفتوى المرجعية واندفاع الشباب العراقيالمجاهد كان مفاجئ للجميع وهو الذي افشل المؤامرة الكبيرة التي استهدفت العراق".

ولفت الى انه "كان لفصائل المقاومة الاسلامية جميعا الدور الكبير في تنظيم وتدريب وتشكيل واحتواء هذهالاعداد الكبيرة من المتطوعين واستثمارهم الاستثمار الافضل في المعركة".

واوضح: "كما كان لكل الشرائح العراقية موقفا مميزا ومشرفا ونفتخر به في هذه المعركة خصوصا الاطباءوالمهندسين و الاساتذة الجامعيين والمواكب الحسينية وغيرهم".

واختتم بالقول: "كما لا ننسى الموقف الاقليمي والدولي في دعم العراق في هذه المعركة خصوصاالجمهورية الاسلامية التي وقفت منذ اللحظة الاولى مع الشعب العراقي في معركته المقدسة ضد الارهابالداعشي، وكان لهذا الموقف اثرا كبيرا في حسم المعركة".

Facebook Comments

Comments are closed.