سيتين: سعيد بأداء برشلونة.. ولن أعتذر لجريزمان

أبدى كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، عدم رضاه عن نتيجة التعادل (2-2) أمام أتلتيكو مدريد، اليوم الثلاثاء، بالجولة 33 من الليجا، مؤكدًا أنه سعيد بأداء لاعبيه.
وقال سيتين، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "النتيجة؟ إنها عار، فنحن نواجه صعوبات أكثر فأكثر، وخسارة النقاط يعني أننا نبتعد عن اللقب، ويجب أن نواصل العمل".
وأضاف: "الأسلوب تغير مع ريكي بويج؟ لقد حاولنا القيام بأشياء مختلفة إلى حد ما، وأتلتيكو دافع بشكل جيد للغاية، وأغلق المساحات أمامنا، لديهم لاعبون رائعون".
الاعتذار لجريزمان
وبسؤاله عن عدم ثقته في جريزمان، أجاب: "لا أتفق، فهو لاعب مهم لكن الظروف أجبرتني على القيام بذلك، واللاعبون في الملعب كانوا جيدين".
وتابع سيتين: "عادة لا أجري تغييرات في وقت متأخر جدًا إذا لم يكن هناك حاجة لإضاعة الوقت".
وأردف: "أنا أثق أن لاعب مثل جريزمان سيكون له دور حاسم في المباراة، وغدًا سأتحدث معه، ولن أعتذر، لكنني أفهم أنه يمكن أن يشعر بحالة سيئة، وانا أشعر به لكنه لاعب وشخص رائع".
سعيد بالأداء
واستمر مدرب برشلونة: "أنا سعيد للغاية بأداء الفريق، وصحيح أننا لم نتمكن من الفوز، لكن في بعض الأحيان كنا نتحكم بشكل جيد للغاية، وليس من السهل اللعب ضد أتلتيكو مدريد، فهو فريق منضبط للغاية".

وعن مستقبله مع الفريق، أجاب: "لا أشعر بأنني مهدد على الإطلاق".

ونوه سيتين: "رفض سيميوني التعليق على ما حدث مع جريزمان؟ يبدو بالنسبة لي أمرًا صحيحًا جدًا".
وبسؤاله عما إذا كان يشعر بالدعم من غرفة الملابس، أجاب: "أشعر بالدعم منهم بالتأكيد، ولن أتحدث عما
حدث في الاجتماع مع مجلس الإدارة".
ميسي وسواريز
واستكمل: "لم نكن نخطط للعب سواريز المباراة بأكملها، لكننا كنا مجبرين على ذلك، فهو وميسي بينهما تفاهم وسجلا الكثير من الأهداف، وأنا سعيد به، وفي المباراة الماضية سجل هدفين".
وواصل: "سقف لميسي؟ اللاعبون مثله لا يوجد سقف لهم، وهو فاجأنا لسنوات عديدة".
وختم سيتين: "أنا معتاد على التعامل مع المواقف الصعبة، والتي ستكون قصة بعد فترة، والآن لست سعيدًا كما كنت في البداية، لكنني أشعر بالرضا من الداخل، وراض عن العمل الذي نقوم به".

Facebook Comments

Comments are closed.