وزير الصناعة يوجه جميع التشكيلات بصرف رواتب العاملين بصفة عقد

 وجه وزير الصناعة والمعادن، منهل عزيز الخباز، اليوم الخميس ،إعماماً إلى جميع التشكيلات العامة التابعة لها بإجـراءات جديـدة بشـأن رواتـب الموظفيـن مـن العقـود والأجـور .

وذكر مكتب الخباز في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، ان" الخباز وجه بتفعيل عمل اللجان المشكلة في شركات الوزارة بموجب كتاب سابق موجه من الوزارة لغرض حل مشاكل العاملين بصفة ( عقد / أجير يومي ) ومتابعة أمورهم وصرف رواتبهم بما متوفر من سيولة مالية وسيتم محاسبة إدارة الشركة في حالة عدم التنفيذ ".
واضاف" كما وجه الخباز بقيام جميع التشكيلات بصرف رواتب العاملين بصفة عقد والمنسبين للعمل في دوائر وأقسام ومكاتب مركز الوزارة أسوة باقرانهم العاملين في الشركات والذين تم استثناؤهم والتحاقهم بالدوام لديها وصرف رواتبهم وفقاً لذلك كونهم مستمرون بالدوام في مركز الوزارة بشكل منتظم على أن يتم تأييد دوامهم من الدائرة الإدارية والمالية بمركز الوزارة وبكتب رسميـة".
مـن جانـب آخر أشار مكتبه إلى أن" الإعمام تضمن أيضاً توجيه بضرورة إنجاز المعاملات الخاصة بالأراضي السكنية وفقاً لما ورد بكتاب الدائرة القانونية في مركز الوزارة بتاريخ ١/ ٩/ ٢٠٢٠ بهدف توزيعها على المنتسبين وفقاً الضوابط والقوانين النافـذة".

Facebook Comments

Comments are closed.