رئيس أركان الجيش: بطولات التحرير أصبحت راسخةً لدى أذهان العراقيين والعالم أجمع

هنأ رئيس أركان الجيش عبد الامير رشيد يارالله، اليوم الخميس، الشعب العراقي ومنتسبي القوات الامنية بالذكرى السنوية الثالثة لإحراز النصر على تنظيم داعش الارهابي.

وقال يارالله في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)  نسخة منه "نحتفل اليوم بالذكرى الثالثة ليوم النصر الكبير على تنظيم داعش الإرهابي، حيث أنجز أبطال القوات المسلحة من الجيش والشرطة الاتحادية وجهاز مكافحة الارهاب وقوات حرس الحدود وفرقة الرد السريع والحشد الشعبي والبيشمركة وابناء العشائر، وبمساندة أبناء الشعب مهمة عظيمة تمثلت بتحرير الاراضي العراقية المغتصبة من دنس إرهابيي داعش في ملحمة تاريخية دفاعاً عن القيم الانسانية التي حاولت قوى الشر والظلام طمسها".
وتابع: "سطر الأبطالُ خلال معارك التحرير بطولات أصبحت معروفة وراسخةً لدى أذهان العراقيين والعالم أجمع ورسموا صورة ناصعة ومشرفة عن القوات المسلحة".
وأضاف يار الله "نحن اليوم اذ نستذكر تلك البطولات وتلك المعارك التي خاضها الابطال لابد لنا ان نستذكر دور الشهداء من ابطال قواتنا المسلحة حيث ضحى الابطال بأرواحهم في سبيل تحرير الارض من دنس الارهاب فعبدت دماؤهم الطاهرة طريق النصر فألف تحية إكبار وإجلال لتلك الدماء الطاهرة ولتلك الأرواح التي سيخلدها التاريخ بحروف من ذهب".
واردف "لا ننسى أيضا دور الجرحى الابطال الذين توسموا بأوسمة البطولة فكانت جراحهم مدعاة فخر لهم ولعوائلهم".
ولفت الى انه "يسعدنا بهذه المناسبة العظيمة والتأريخية أن نتقدم الى أبناء شعبنا العراقي والى منتسبي قواتنا المسلحة الابطال بأطيب التهاني والتبريكات، متمنين لهم النصر الدائم  ولبلدنا الاستقرار والسلام".

Facebook Comments

Comments are closed.