قائد الرد السريع: معاركنا الملحمية ضد داعش مدعاة فخر للعراقيين

 وصف قائد فرقة الرد السريع، الفريق ثامر محمد إسماعيل الحسيني، اليوم الخميس ، المعارك الملحمية ضد عصابات داعش الارهابية بـ"الفخر للعراقيين".

وقال الحسيني في بيان، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه" نحتفل هذه الايام بالذكرى الثالثة ليوم النصر العظيم هذا النصر الذي تحقق ببسالة وبطولة الشجعان من ابناء قواتنا الأمنية  حيث قامت قواتنا البطلة بدحر اعتى تنظيم عرفه العالم".
واضاف لن" تنظيم داعش الارهابي حاول فرض سيطرته على الاراضي العراقية وطمس الهوية العراقية ونشر فكره الإرهابيي والظلامي".
واشار الحسيني الى ان" الابطال من الجيش والشرطة الاتحادية وفرقة الرد السريع  والحشد الشعبي والبيشمركة والأجهزة الأمنية والاستخبارية وأبناء العشائر كلن لهم كلمة اخرى، حيث اتحد جميع ابطال القوات المسلحة تحت راية الله اكبر راية العراق العظيم وتمكنوا من هزيمة داعش الارهابي شر هزيمة في معارك ملحمية اصبحت مدعاة فخر للعراقيين".
وتابع و"نحن اذ نستذكر تلك المعارك الملحمية لابد ان نستذكر صناع النصر الابطال من الشهداء والذين كانت دمائهم الزكية الفيصل في حسم المعارك وتحقيق النصر فالف تحية لتلك الدماء الطاهرة التي سالت في سبيل الحرية والنصر وتحية إكبار وإجلال لكل جرحى قواتنا الأمنية لما ضحوا به في سبيل النصر".
وختم الحسيني بيانه بالقول" في هذه الذكرى العظيمة لابد لنا من ان نهنئ ابناء الشعب العراقي و المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف ببركة فتوى الجهاد الذي غيّر موازين القوى في المنطقة و العالم  ونهنئ الابطال من قواتنا في الاجهزة الأمنية  بكل صنوفهم ومسمياتهم ومنهم ابطال الرد السريع لما بذلوه من بطولات وما قدموه من بسالة وما سطروه من صور مشرفة لتحقيق النصر ودحر الارهاب وتحرير الإراضي العراقية من دنسهم".

Facebook Comments

Comments are closed.