سولسكاير: هناك لاعبون رفضوا التدريب واللعب.. وبوجبا ليس منهم

دافع النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، عن لاعبه الفرنسي بول بوجبا، بعدما تعرض مؤخرًا للكثير من الانتقادات.

كان مينو رايولا، وكيل بوجبا، صرح بأن اللاعب في حاجة إلى تغيير النادي، ليتعرض بول عقب ذلك لانتقادات عنيفة، أبرزها من جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد المعتزل.
وقال سولسكاير، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "بوجبا ضد السيتي؟ أعتقد أنني قلت خلال هذا الأسبوع، إن الديربي سيكون مباراة جماعية. بول جزء من هذا الفريق، ويركز بشدة على المساعدة عندما يشارك".
وأضاف: "بوجبا لديه جوع وشهية للعب. إنه يريد اللعب والتدريب. كان هناك لاعبون آخرون رفضوا التدريب أو اللعب، لكنهم لم يعودوا هنا بالطبع، إلا أن بول لم يفعل ذلك ولو لمرة واحدة. إنه يركز فقط على الأداء عندما تسنح له الفرصة".
وتابع: "هذا هو الشيء الجيد في بول. لديه الجودة والرغبة في الأداء الجيد عندما يلعب، كما فعل ضد لايبزيج. لقد كان له تأثير إيجابي داخل المباراة".

وواصل: "إن أردت قول إجابة مختصرة عن بوجبا سأوضح أنه جزء من الفريق في الديربي".
وأردف: "الخروج من دوري الأبطال؟ هناك دائمًا ضغوط عليك عندما تدير مانشستر يونايتد. هذا شيء كان علي التفكير فيه عندما قبلت هذا المنصب، وأعتقد أنني أستطيع التعامل مع النكسات".
وأتم: "لدي فريق عمل رائع، وأستعين به في المناقشات، كما أن هناك محادثات مع النادي طوال الوقت. إنه حوار مفتوح ومستمر".

Facebook Comments

Comments are closed.