الحلبوسي: الشهيد المهندس ضرب أروع أمثلة لكي يبقى العراق أبيا

اكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، السبت، ان الشهيد القائد أبو مهدي المهندس سكن في سواتر الحرب خنادق القتال في أحلك الظروف السياسية والامنية التي كانت تحاط البلاد.
وقال الحلبوسي خلال حضوره الحفل التأبيني بالذكرى الاولى لاستشهاد قادة النصر، ان "مجلس النواب يستذكر اليوم تضحيات قائد كبير وقائد وطني ضحى بدمه وقدم خلاصة جهده وعمره ليبقى العراق سيدا وهو الشهيد القائد أبو مهدي المهندس، اليوم نستذكر مواقفه المشرفة الذي ضرب فيها أروع امثلة الإباء"، مضيفا "لقد اقام المهندس في سواتر الحرب وسكن خنادق القتال في أحلك الظروف السياسية والامنية التي كانت تحاط البلاد".
وتابع الحلبودسي "وصلت داعش تخوم العاصمة العراقية ولولا هذه المقاومة الوطنية الباسلة التي وقفت ضد التنظيم التكفيري الذي مكن العراق من هزيمة هذه التنظيم بمساعدة القوات الأمنية مجتمعة، وقبل هذا وقفة الامام السيستاني دام ظله بفتوته التاريخية ووحدة شعبنا وارادته الحرة".
وزاد ان "استذكار المهندس هذا الرجل الكبير وتضحياته رسالة في الوطنية وقدوة في الحفاظ على مكاسب الانتصار التاريخي”، مشيرا الى انه “في السنة الأولى لذكرى المهندس علينا ان نعمل على الأهداف الوطنية العليا التي عمل عليها وسعى لتحقيقها".
واستطرد الحلبوسي "كانت القوى السياسية جادة في الحفاظ على الانتصار فان مهمة القادة الحفاظ على انجاز التحرير ومراجعة العدالة الاجتماعية تماما كما كان يراجعها الشهيد المهندس مع النازحين".

Facebook Comments

Comments are closed.