فرحان يكشف سر تواجد نشأت أكرم بتدريبات نفط ميسان

 أكد مدرب فريق نفط ميسان، رزاق فرحان، سر تواجد النجم الدولي السابق نشأت أكرم بتدريبات نفط ميسان، فيما حدد هدف فريقه في الدوري الكروي لهذا الموسم.

وقال فرحان  ان "هدفنا ان نكون من الفرق الـ 8 الاوائل في الدوري وطموحنا ان نكون من الفرق المتقدمة اذا ما تمكن الفريق من المحافظة الى مستواه الحالي".
وأضاف ان "الادارة الخاصة بالفريق وضعت خطة عمل للفريق تتضمن عدم التعاقد مع اي لاعب يثقل ميزانيتها، وتم ترتيب جميع الامور ونأمل الحصول عل ملعب بثيل طبيعي".
وتابع ان "النادي يمنح مكافآت للاعبين، وفي جميع المباريات تتمكن الادارة من اعطاء المكافآت ونحن كفريق نشعر بمعاناة الادارة ونساندها كما هي ساندتنا"، مبينا ان "اهمية الملعب وتاثيره مهم جدا والملعب لم يتم ترميمه او اعادة تأهيله ونامل من الوزير ان يلتفت لهذا الامر".
وعن منع الجمهور من دخول الملاعب قال انه "على الرغم من اهمية الحفاظ على الوضع الصحي، الا ان القرار يحتاج الى دراسة عميقة لاهمية الجمهور وتواجده في المباريات.
وأوضح ان "تواجد النجم الدولي السابق نشأت اكرم معنا مجرد للتمرين ومساندة الفريق، ولم يتسن اي منصب في النادي وعمل نشأت اكرم الان متجه الى خارج العراق في عمل اداري كما انه محلل رياضي ناجح".
وبين ان "اللاعب العراقي لم يتأسس بالشكل الصحيح في الاونة الاخيرة، والتقارب النقطي بين الفرق يكون دليل على مستوى الفرق المتوسط واذا ما استمر الدوري سنشهد ارتفاعا في مستو الاندية".
واستدرك ان "الفريق يحتاج الى تعزيز صفوفه ببعض اللاعبين خلال الموسم الشتوي، خصوصا وان الفريق يطمح الى الوصول الى مرتبة جيدة في الدوري".
واكد ان "جيل 2004 هو جيل حب الاطلاع والطموح والمدرب العراق لديه الامكانيات الا ان الصعوبات التي يواجهها في بعض الاحيان تؤثر".

Facebook Comments

Comments are closed.