قائد عمليات بغداد يترأس مؤتمراً أمنياً موسعاً

ترأس قائد عمليات بغداد، الاثنين، مؤتمراً أمنياً موسعاً بحضور قادة الفرق ضمن قاطع المسؤولية وقادة ‏الشرطة ومدراء بعض مديريات وزارة الداخلية الساندة والمعاونين الأمنين ومدراء الاجهزة الأمنية ‏والاستخبارية وعدد من ضباط هيئة ركن القيادة. ‏

وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه أن "المؤتمر تم فيه وضع الخطط وتوزيع المهام واللجان وبيان التحديات واسبقيات الواجبات وآخر الاستعدادات الأمنية المتعلقة بالاستعراض العسكري الذي سيجري ‏بمناسبة الذكرى المئة لتأسيس الجيش العراقي الباسل والذي قدم أروع البطولات والتضحيات من اجل العراق".
وشدد القائد بحسب البيان، على "ايجاز وتوجيه القطعات وتحديد المسؤوليات والواجبات بشكل واضح ودقيق واستنفار كل الجهود والموارد البشرية قتاليا وفنيا واداريا بما في ذلك قطعات التعزيز التي وضعت بإمرة القيادات وان يتحمل الجميع بدون استثناء مسؤولياتهم التاريخية والوطنية اتجاه العراق وشعبنا الصابر وهذه المناسبة العزيزة على قلوب العراقيين كافة".
واكد على اهمية "العمل بنكران ذات وبروح الفريق الواحد والعمل بحس أمنى عالي وتوظيف الامكانات المتاحة بشكل علمي ومدروس حسب طبيعة وتحديات وخصوصية كل قاطع   واحكام كل النهايات السائبة بين هذه القواطع والقيادات المتجاورة واهمية ان يكون القادة والمدراء والامرين والضباط بمختلف المستويات على راس القطعات وتنفيذ كل توصيات ومقررات المؤتمر والتأكد من تنفيذها والالتزام بها".
وتابع البيان ان "في نهاية المؤتمر ثمن قائد عمليات بغداد الجهود المبذولة من القطعات كافة والعمل بما يتلاءم ويتوافق مع التحديات الراهنة".‏

Facebook Comments

Comments are closed.