مباشرة فروع كركوك وذي قار للحبوب بتوزيع صكوك الفلاحين لعام ٢٠٢٠

اعلنت وزارة التجارة، اليوم الاربعاء، مباشرة فروع الشركة العامة لتجارة الحبوب في كركوك وذي قار بتوزيع صكوك الفلاحين للموسم التسويقي لعام ٢٠٢٠.

وقال مدير عام الشركة عبد الرحمن عجي طوفان في بيان صادر عن الوزارة تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه، ان "صرف المستحقات يتم بعد تدقيقها من قبل اللجنة الحسابية لتنظيم الصكوك  وبعد التاكد من استكمال الموافقات الامنية حيث يشرف على عملية التوزيع مدير الفرع المباشر وممثل الرقابة التجارية لفرع كركوك وممثل من حسابات الفرع".
واشار الى ان "اجراءات صرف الصكوك تجري بانسيابية عالية ووفق الضوابط والتعليمات المعتمدة".

واضاف ان "فرع ذي قار باشر كذلك بتوزيع الصكوك (الوجبة الخامسة) الخاصة  لعام  2020 و وفق الكمية المسوقة والاسبقية في التسويق".
وفي سياق اخر لفت طوفان الى "انجاز فرع المثنى عملية  تجهيز المطاحن الحكومية والأهلية بالحنطة المحلية الدرجة الأولى والثانيةالحصة العاشرة لعام ٢٠٢٠".

واكد على "سرعة تجهيز المطاحن من قبل الملاكات العاملة في الفرع علما ان عملية التجهيز كانت مستمرة خلال العطل الرسمية وعطلة نهاية الاسبوع  وذلك لدعم مفردات البطاقة التموينية".
وبين ان الكمية التي تم تجهيزها  بلغت(١٠٢٦٩) طنا فضلا عن مواصلة الفرع استلام الشلب المسوق من قبل الفلاحين والمزارعين في المحافظة و بلغت الكميات المستلمة لغاية اليوم(٦٧٠٥) طنا".

Facebook Comments

Comments are closed.