بيدري يسجل رقما تاريخيا.. وميسي يستعيد صدارة الهدافين

استطاع نجم برشلونة الشاب، بيدري غونزاليس، أن يحقق إنجازا غير مسبوق عقب مشاركته في مباراة "البلوغرانان" ضد مضيفه العنيد أتلتيك بيلباو في إطار بطولة الدوري الإسباني.

ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن بيدري بعمر 18 عامًا و42 يومًا، أصبح أصغر لاعب يُسجل ويصنع في مباراة في الدوري الإسباني في معقل النادي الباسكي بملعب "سان ماميس".

وكان المباراة المؤجلة لبرشلونة قد انتهت بفوزه 3-2 سجل فيها ميسي هدفين ليستعيد صدارة الهدفين برصيد 9 أهداف بالتشارك مع نجم أتلتيكو مدريد، لويس سواريز، و مهاجم فياريال، جيرارد موينو، ولاعب سيلتا فيغو، أياغو أسباس.

وعقب انتهاء المباراة، أعرب مدرب برشونلة، الهولندي،رونالد كومان،  عن سعادته بالفوز الذي وضع فريقه في المركز الثالث.

وقال كومان، في تصريحات: "النتيجة النهائية لا توضح كل شيء، لأننا تفوقنا في العديد من المراحل، فهم سجلوا هدف التقدم ولم يكن لدينا تنسيق دفاعي، لكننا سيطرنا بعد ذلك، وأنا سعيد بالنتيجة والطريقة التي حققنا بها ذلك".

وأضاف: "استحقينا الفوز بسبب طريقة اللعب والفرص التي صنعها الفريق وكان العمل الجماعي للفريق استثنائيا، وسبنقى نقاتل حتى المباراة الأخيرة".

من جانبه قال،بيدري غونزاليس، قال إن سعيد لمشاركته في الفوز، مردفا: "كنا نعلم أنها مباراة مهمة، كنا نعرف كيف سيلعب الخصم بالاعتماد على سرعة ويليامز".

وأضاف "بيلباو سجل هدفًا في وقت مبكر وكانت ضربة قوية، لكننا تمكنا من العودة وحصدنا 3 نقاط مهمة للغاية".

وتابع: "حين يُسجل الخصم هدفًا مبكرًا، فإن الشيء الطبيعي هو الانهيار لكننا فعلنا العكس، كنا واثقين وعرفنا كيف نعود".

Facebook Comments

Comments are closed.