الحكيم: الانتخابات المبكرة مفصلية في المرحلة الحالية

عد رئيس تحالف عراقيون، عمار الحكيم ، اليوم الاربعاء ، الانتخابات النيابية المبكرة المقررة في تشرين الاول المقبل، بـ"المفصلية في المرحلة الحالية".

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز/ نسخة منه، ان عمار الحكيم "بحث خلال استقباله سفيري دولة الكويت سالم غصاب الزمانان وسفير جمهورية الجزائر الأستاذ عبد بن القادر شاعة كلا على حدة تطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة وعلاقاته الثنائية مع أشقائه وجواره العربي".
وأكد "ضرورة تعميق العلاقات بما يخدم مصالح الشعب العراقي وأشقائه الكويتيين والجزائريين، وأهمية إستثمار الفرص الواعدة التي يقدمها العراق في المجال الإقتصادي و الإستثماري".
وأشار الى "طبيعة الاستحقاقات التي تنتظر العراق في المرحلة القادمة وأهمها الاستحقاق الإنتخابي" مبينا أن "الانتخابات المبكرة مفصلية في المرحلة الحالية ، ولفتنا الى طبيعة الرقابة الدولية التي يحتاجها العراق على الممارسة الإنتخابية مع حفظ سيادة البلد".
وبارك السيد عمار الحكيم "للسفير الجزائري تفعيل اللجان المشتركة مع العراق في مجالات الرياضة والنفط والغاز" معربا عن "تمنياته بأن تكون باكورة لتعاون أكبر بين البلدين".

Facebook Comments

Comments are closed.