كونتي يتحدى لوكاكو.. ويتمسك بصدارة الإنتر

تحدى أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، المهاجم روميلو لوكاكو لتقديم المزيد من العروض، مثلما قدمه أمس الأحد، عندما سجل هدفين ليقود فريقه للفوز (3-1) على لاتسيو في الدوري الإيطالي.
وفتحت هزيمة ميلان المفاجئة أمام مضيفه سبيتسيا يوم السبت، الباب أمام إنتر لتجاوز منافسه إلى الصدارة، وهو ما فعله بفضل ثنائية لوكاكو وهدف لاوتارو مارتينيز.
وسلط كونتي الضوء على مساهمة لوكاكو مهاجم بلجيكا، بعد أن رفع اللاعب البالغ من العمر 27 عاما رصيده إلى 16 هدفا هذا الموسم، وحثه على تقديم مثل هذه العروض في الأسابيع المقبلة.
وأبلغ كونتي شبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "من المهم أن يعطي لوكاكو هذه الإجابات. في بعض الأوقات يقدم عروضا أقل. نحن بحاجة لهذا اللاعب (الذي لعب في مباراة الأحد) ومثل هذا الأداء من الفريق".
وتأخر إنتر عن ميلان في أغلب فترات الموسم، ويلتقي الفريقان في قمة ميلانو باستاد سان سيرو الأسبوع المقبل.

لكن بعد انتزاعه الصدارة أخيرا، حث كونتي فريقه على ضمان البقاء في هذا المكان، وأضاف "تصدر الترتيب كان هدفا نسعى خلفه منذ فترة طويلة. حققنا ذلك اليوم أمام فريق ممتاز".

وواصل "أظهرنا قوة ذهنية ونفعل ذلك باستمرارية. أنا سعيد للغاية، لكن هذه يجب أن تكون نقطة انطلاق. ما زال أمامنا الكثير من العمل".
وكان لاتسيو الفريق الأفضل لفترات طويلة من المباراة، التي أقيمت باستاد سان سيرو، وجاء هدف إنتر الأول من ركلة جزاء عكس سير اللعب.
وعوقب فيسلي هودت مدافع لاتسيو على إعاقة مارتينيز، وهو قرار لم يعجب سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو، وقال "كنت أفضل أن يراجع الحكم اللعبة مع حكم الفيديو المساعد. لا أدري لماذا لم يفعل ذلك. ركلة الجزاء تسببت في تغيير سير المباراة، كنا مسيطرين على اللعب".

Facebook Comments

Comments are closed.