العنكوشي يكشف سبب اتهامه للحكم الدولي مهند قاسم

 كشف رئيس نادي الديوانية، حسين العنكوشي، سبب اتهامه للحكم الدولي مهند قاسم.

وقال العنكوشي لبرنامج (كوورة) بثته قناة الفرات الفضائية" انني لم اعنون منشوري الى الحكم الدولي مهند قاسم او اي حكم اخر وانا من اعتقد 2 جزاء والغاء هدف لفريق الديوانية"، عاداً اياه "مجرد توقع".
وعزا اسباب كتابة المنشور الى" قرار موقع من قبل 18 نادياً في اجتماع ممثلية الاندية كان ضد التحكيم".
واشار العنكوشي الى" وجود حملة ضغط كبيرة جداً من الاعلاميين ورؤساء الاندية والجماهير على التحكيم".
وتعليقا على توقعات باصدار لجنة الانضابط في الهيأة التطبيعية عقوبات بحقه، بين العنكوشي" اكن كل الحب والاحترام للجنة الانضباط وما نشرته كان مجرد توقع".
ونشر العنكوشي منشورا على صفحته في {الفيسبوك}، جاء فيه" توقع كم جزاء للشرطة وربح معنا جائزه كبرى.. واني اعتقد 2 جزاء والغاء هدف لديوانية شكراً لجنه الحكام!!!.
كما طالب العنكوشي، الهيأة التطبيعية لاتحاد الكرة، بتعيين طاقم تحكيمي أجنبي لإدارة مباراة فريقه أمام الشرطة في الجولة 24 من الدوري الممتاز لكرة القدم المقررة في 15 آذار الجاري.
وقال العنكوشي في رسالة إلى الهيئة التطبيعية: "نطالبكم رسمياً بجلب طاقم تحكيمي أجنبي لمباراة الديوانية مع فريق الشرطة، لأننا متأكدين رسمياً من ظلم التحكيم وتكرار احداث مباراة زاخو المؤسفة اليوم حيث تداخل اللاعب {سعد ناطق} والتاثير على الحارس وهو في موقع التلسلل {الأوف سايد}!!! والتي اثبتت للمجتمع الرياضي حجم النفوذ والعلاقات والتاثير على تغيير نتائج المباريات لصالح طرف دون الطرف الآخر" حسب قوله.
وأضاف "الجميع يشيد بالتطور الحاصل في عمل التطبيعية ماعدا عمل لجنة الانضباط التي انحرفت كلياً عن مبدء العمل بالمساواة بين جميع الأندية" وفق تعبيره.
وأوضح العنكوشي ان "صوت المحافظات قوي للغاية  لا يخدعكم إعلام أنديه المؤسسات" لافتا الى انه "والشرطة أخوه لكن كلام الحق يجب ان يُقال".

Facebook Comments

Comments are closed.