التجارة تعلن فتح أبواب المراكز التسويقية لحنطة محافظات الوسط والجنوب

اعلنت وزارة التجارة عن فتح ابواب المراكز التسويقية في محافظات الجنوب و الوسط العائدة  للشركة العامة لتجارة الحبوب ايذانا ببدء موسم تسويق الحنطة لعام ٢٠٢١.
اكد ذلك " مدير عام الشركة المهندس عبدالرحمن الجويبراوي خلال زياته لمحافظة ميسان مع انطلاق الموسم التسويقي للاطلاع على الاستعدادت لاستقبال اولى  الكميات التي ستسوق لمراكزها  التسويقية  والتي تضم اربع مراكز تسويق هي ( سايلو العمارة و مركز تسويق المجمع المخزني في الطيب و مركز تسويق مطار البتيرة و مجمع الانتصار المخزني موزعة في عموم المحافظة .
مشيرا ان اللجنة المركزية للتسويق في شركته كانت قد وجهت فروعها و مواقعها باستقبال واستلام الحنطة من الفلاحين و المسوقين ممن حصد ارضة .
مشيرا انه "التقى خلال زيارته للفرع  بالملاكات الفنية والادارية وفاحصي المختبر واكد على ضرورة العمل من اجل تامين موسم تسويقي ناجح هذا العام وتجاوز المعوقات والاشكالات التي تحدث اثناء المواسم التسويقية ، وتوفير كل الاحتياجات للنهوض بمستوى الاداء لسايلو العمارة .
لافتا انه التقى خلال الزيارة كذلك  باصحاب المجارش الاهليه العاملة في المحافظة وطالبهم بضرورة السعي الحقيقي بالعمل ان يكون عملهم داعم للشركة و ان يكون الرز المصنع ضمن  المواصفات الفنية والتصنيعية ، وتقديم تعهد باستلام الشلب المتبقي في مخازن الشركة على ان يتم  توزيعه بطريقة قسمة الغرماء شرط ان يتم الانتهاء من تصنيعه خلال خمس ايام حتى يتم استكمال حصة شهر رمضان والتي تتابع بشكل خاص من وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري وتنفيذا لتوجيهات  رئيس الوزراء  بالاهتمام بالبطاقة التموينية .
من جانبهم اكدو اصحاب المجارش الاهلية على انجاز المهمه بنجاح ومطالبين بتسهيل ، الامر خلال استلام الرز  المصنع في المجارش بانسيابية ودون معوقات تذكر

Facebook Comments

Comments are closed.