بوكيتينو يحسم موقف مبابي من موقعة السيتي

حدد ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان مدى قوة الإصابة التي تعرض لها كيليان مبابي، مهاجم الفريق خلال مباراة ميتز، اليوم السبت، في الدوري الفرنسي.
وصرح بوكيتينو عبر شبكة "كانال بلس" الفرنسية: "لقد تلقى مبابي ضربة في الفخذ، لكن أعتقد أنه بخير وحالة جيدة، ونأمل أن يكون كل شيء على ما يرام".
وعن توظيف مبابي في مركز المهاجم الصريح، قال: "بوجود لاعبين مثل نيمار وكيليان وفيراتي، يمكن لأي مدير فني إيجاد حلول مختلفة، ويبقى الأهم التوازن بين الدفاعي والهجومي".
وتابع المدرب الأرجنتيني في سياق آخر: "ماركينيوس يتدرب بشكل جيد، ونترقب مدى جاهزيته لمواجهة مانشستر سيتي يوم الأربعاء، ونأمل أن يكون متاحا".
وعن الفوز على ميتز (3-1)، قال: "فوز مستحق ومهم لمواصلة القتال على لقب الدوري، وفي نفس الوقت انتظار نتائج المنافسين، لقد لعبنا مباراة جيدة وسيطرنا، واستقبلنا هدفا في توقيت حرج بعد ثوان من بداية الشوط الثاني، لكن نجحنا في الرد بقوة".
وأتم: "سعداء للغاية بمستوى فيراتي، لقد لعب 90 دقيقة بكل قوة وحيوية، إنه عنصر مهم للفريق، كما يمكنه قطع مسافات طويلة في الملعب، ويمكن الاعتماد عليه في أكثر من مركز، ويجيد وفقا لاحتياجات الفريق".
وسيخوض البي إس جي مواجهة مرتقبة وقوية يوم الأربعاء المقبل أمام مانشستر سيتي، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال على ملعبه حديقة الأمراء.

Facebook Comments

Comments are closed.