المسعودي:عدة طلبات قدمت لاستجواب وزيري المالية والتجارة

قال الناب عن تحالف سائرون رياض المسعودي، الاحد، ان هنالك عدة طلبات قدمت لاستضافة واستجواب وزيري المالية والتجارة.

المسعودي في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، بين ان " هنالك عدة طلبات قدمت لاستضافة واستجواب وزيري المالية والتجارة، ولكن لا يوجد توجه كبير بهذا الشان حتى الان عدا وزير المالية الذي تسعى اليه بعض القوى السياسية"، مشيرا الى ان " محافظ البنك المركزي من ضمن توجهات الاستجواب والاستضافة في مجلس النواب ايضا".

واكد المسعودي ان " الحكومة لديها رؤية استباقية ضمن استراتيجيتها وهي استباق الاحداث، أي عندما تستشعر باي خطر في أي قضية سواء كانت سياسية او امنية او اقتصادية او برلمانية تبادر الى اتخاذ جملة من القرارات والاجراءات التي تمكنها من الخلاص من المسائلة او المتابعة البرلمانية". ولفت المسعودي الى " وجود توجه حكومي اخر وحراك برلماني وسياسي نحو تغيير واستجواب عدد من الوزراء الاخرين"، مضيفا ان " هناك نوع من التناغم بين الحكومة وبعض القوى السياسية لاستباق عملية الاستجواب او الاستضافة التي قد تؤثر على بعض الوزراء الذين ينتمون او هم من حصص بعض القوى".

واوضح المسعودي ان " هناك رغبة حكومية تلوح في الافق اضافة الى مؤشرات اولية قوية وواضحة حول اقدام الحكومة على اجراء تغييرات وزارية لا تقل عن خمس الى ثمان وزراء في هذه الكابينة الوزارية".

Facebook Comments

Comments are closed.