سولسكاير: محبطون للغاية.. وموسم يونايتد غير ناجح

أعرب أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، عن خيبة أمله بعد خسارة نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال.
وقال سولسكاير في تصريحات لشبكة بي تي سبورت "غرف خلع الملابس هادئة ومحبطة، هذه هي كرة القدم، أحيانًا تُحسم بتسديدة، وهذا هو الفارق بين الفوز والخسارة".
وشدد "يجب علينا التعلم من تلك المباراة، والتأكد من عدم تذوق هذا الشعور مرة أخرى".
وأضاف "لم نلعب بأفضل صورة لدينا، بدأنا جيدًا ثم سجلوا هدفًا من تسديدتهم الوحيدة على المرمى".
ونوه "شعرنا بالإحباط لاستقبال هدف من ركلة ثابتة، ثم واصلنا وضغطنا وسجلنا التعادل، وبعدها لم نسيطر على المباراة كما أردنا".
وتابع "صعبوا الأمور علينا بغلق المساحات، كان لدينا الاستحواذ الأكبر، ولكنهم دافعوا بصورة جيدة، لم نصنع الكثير من الفرص، الآن ليس الوقت للإشارة لما قمت به بصورة مختلفة، ولكن عندما لا تعود بالكأس، فهذا يعني أنك لم تقم بكل شيء بأفضل صورة".
وواصل "نحن نقترب أكثر وأكثر ونصبح أفضل، كنا على بعد ركلة من التتويج والحصول على أمسية جيدة، يجب أن نملك الرغبة للعودة العام المقبل ونتطور، الحل الوحيد كي تقف الفوارق البسيطة إلى جوارك هو العمل بقوة".
واستكمل "هل هذا الموسم ناجحًا؟ لا، يجب أن نحقق ما هو أفضل، البداية كانت صعبة دون فترة إعداد وخسرنا 3 مباريات من أول 6 لقاءات، ثم قاتلنا في الدوري واقتربنا من القمة ووصلنا إلى النهائي، ولكن نحتاج للفوز بالنهائيات كي نحظى بموسم جيد".
وأتم "افتقدنا اليوم أسماء كبيرة مثل فريد وهاري ماجواير، نملك قائمة قوية والروح كانت متواجدة، والآن ليس وقت تحليل الموسم بالكامل".

Facebook Comments

Comments are closed.