لدفاعه عن حقوق التركمان.. نائب يدعو الصدر بالعدول عن قراره

دعا النائب التركماني في مجلس النواب ارشد الصالحي، الجمعة، زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر للعدول عن قراره في الانسحاب من الانتخابات البرلمانية القادمة.
وذكر الصالحي في بيان، "اننا صدمنا بقرار سماحة السيد الصدر الذي اعلنه يوم امس ،لما له من اثر بالغ وتاثير كبير على اجراء الانتخابات ،لما للسيد الصدر، وجمهوره الوطني الكبير من مساحة وثقل وموقف ومكانه في العراق والمنطقه".
واضاف، "نؤكد في موقفنا ورسالتنا اليوم ان سماحة السيد الصدر وتياره الوطني كان في مقدمة الاصوات التي وقفت لأجل الحفاظ على وحدة العراق ودافعت عن التركمان، وضمان حقوقهم ورفع الظلم عنهم ،ومحاربة الارهاب وترسيخ الوحدة الوطنية ودعم بناء الدولة والدفاع عن كركوك ،وضمان حقوق اهلها وهويتها الوطنية".
وختم، "نحن بهذا اليوم المبارك ومع قرب حلول عيد الاضحى ،نؤكد دعوتنا ورسالتنا الوطنية لسماحة السيد الصدر بالقول ،ان اعداء العراق والارهابيون والفاسدون والساعون لتقسيم عراقنا الواحد يشعرون بسعادة وارتياح لغياب الموقف والصوت والثقل والمكانه التي يمثلها السيد مقتدى الصدر وعائلته الكريمة وجمهوره ، ونطالبكم بالعدول عن قراركم لأجل العراق وشعبه ووحدة اراضيه ..فلا انتخابات في غياب جمهور البسطاء والفقراء والمظلومين ومكانة ال صدر في العراق.

Facebook Comments

Comments are closed.