قطر توافق على إستضافة مباريات العراق في التصفيات المونديالية

كشف مصدر في الهيأة التطبيعية لاتحاد الكرة عن مواقفة قطر لاستضافة مباريات العراق في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وذكر المصدر ان "الهيئــــة التطبيعية تلقت موافقة رسمية من الجانب القطري على اســــتضافة مباريات العراق، وبذلك ســــيخوض المنتخب مواجهتــــه الثانيــــة فــــي التصفيــــات امــــام نظيره  الإيراني في الســــابع من أيلول المقبل على الاراضي القطرية.

وكانت بعثة المنتخب الوطني، قد وصلت أمس الى تركيا للدخول بمعسكر ثانٍ يستمر الى 26 من الشهر الحالي بعد ان اختتم معسكره الأول في إسبانيا.

وتخلــــف مــــدرب المنتخــــب الوطنــــي الهولندي ديك ادفوكات ومســــاعده مواطنه بوت عــــن الوفد، على أن يلتحقــــا مجددا غدا الأربعاء بعــــد انجاز بعض المتعلقــــات، ومــــن المؤمــــل أن يقود تدريبــــات اليوم الجهــــاز المســــاعد بقيــــادة زيليكــــو بيتروفيتش ورحيم حميد ومدرب اللياقة البدنية فلاديمير.

وفور وصوله إلى مقر اقامته عانى وفد المنتخب من الانخفاض الواضح فــــي درجات الحرارة واختلاف الأجواء عما كان عليه الحال في اســــبانيا، لاسيما ان  الفندق الخاص بالبعثة يقع فوق قمة جبلية عالية تبعد مسافة 45 دقيقة عن مركز مدينة قيصري.

والتحق بوفد المنتخب من بغداد لاعب خط الوسط امجد عطــــوان على أن يلتحق بقية المحترفين تباعا خــــلال الأيام المقبلة بغية اطــــلاع الجهاز الفني على مستوياتهم الفنية قبل الإعلان عن القائمة النهائية التي ستخوض غمار التصفيات مطلع الشهر المقبل.

Facebook Comments

Comments are closed.