صفقة سترلينج تجبر برشلونة على التضحية بلاعب كبير

يستهدف برشلونة تدعيم خط هجومه في الميركاتو الشتوي المقبل، للاستمرار في المنافسات المحلية والأوروبية، تحت قيادة مدربه الجديد تشافي هيرنانديز.

وعزز البارسا دفاعاته مؤخرًا بالتعاقد مع الظهير الأيمن داني ألفيس، في صفقة انتقال حر، كون اللاعب غير مرتبط بنادٍ حاليًا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يبحث عن التعاقد مع جناح جديد، كي يتمكن تشافي من تطبيق طريقة لعب 4-3-3 في أفضل حالاتها.

ويأتي الإنجليزي رحيم سترلينج (26 عامًا)، نجم مانشستر سيتي، على رأس المرشحين لتدعيم هجوم برشلونة في يناير/ كانون الثاني المقبل، نظرًا لما يتمتع به من إمكانات، في وقت خرج فيه من حسابات مدربه بيب جوارديولا تمامًا.

ومع ذلك، فإن مسؤولي برشلونة يدركون حجم الصعوبات التي سيواجهونها في طريقهم للتعاقد مع سترلينج، الذي يرتبط بعقد مع ناديه حتى 2023.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة لن يتمكن من عقد أي صفقات جديدة قبل بيع بعض من لاعبيه، لتحقيق مبدأ "اللعب النظيف"، وفي حالة سترلينج تحديدًا، يجب أن يتم التضحية باسم كبير أولًا.

وفتح جوارديولا الباب بالفعل أمام سترلينج للرحيل، بعدما قال الأسبوع الماضي، إنه إذا أراد فريق عظيم لاعبًا، وأراد هو أيضًا الرحيل، فقد ينتهي بهما الأمر في النهاية للتعاون سويًا.

وفقد سترلينج مكانه في التشكيل الأساسي لمانشستر سيتي هذا الموسم، بعدما تعاقد النادي مع جاك جريليش، لاعب أستون فيلا، بالإضافة إلى اعتماد جوارديولا على الإنجليزي الشاب فيل فودين.

Facebook Comments

Comments are closed.