العصائب: الغاء نتائج الانتخابات هو المطلب الرئيسي لنا

اكد عضو المكتب السياسي لعصائب اهل الحق سعد السعدي ، ان ادلة تزوير الانتخابات ستعرض على الرأي العام والمجتمع الدولي ، فيما بين ان " الغاء نتائج الانتخابات هو المطلب الرئيسي لنا ".

وقال السعدي في لقاء متلفز تابعته وكالة الرأي العام / بونا نيوز/ ، ان " مفوضية الانتخابات وضعت نفسها في دائرة الاتهام منذ اعلان النتائج "، مبينا ان " اغلب الكتل السياسية اعترضت على نتائج الانتخابات والواقع اثبت ان المفوضية "فاشلة" وغير مؤهلة نهائيا ".

واضاف السعدي ان " مفوضية الانتخابات لم تلتزم بتوصيات الشركة الالمانية الفاحصة " ، لافتا الى ان " الشركة الالمانية قدمت معلومات مهمة عن سير العملية الانتخابية وسنفضح قريبا كل الجهات التي ساهمت بتزوير الانتخابات".

ونوه الى ان " مفوضية الانتخابات تعمدت تاخير ارسال تقرير الشركة الالمانية الى البرلمان ".

وتابع بالقول : " لن يكون هناك اجتماع جديد للاطار التنسيقي مع بلاسخارت ولن نتامل خيرا لا منها ولا من المجتمع الدولي ".

ولفت الى ان " الامم المتحدة ومجلس الامن شركاء بصناعة الفتن في البلاد " ، موضحا ان " حركة اهل الحق قدمت طلبا لالغاء نتائج الانتخابات الى المحكمة الاتحادية ".

واشار الى ان " تقرير الشركة الالمانية لا يتحدث عن النزاهة بل عن البرمجيات والمفوضية حرمت الالاف من حقهم الدستوري في التصويت  " ، متابعا ان " الشركة الفاحصة شخصت ضعفا في الاجهزة الالكترونية ".

واتهم السعدي " مفوضية الانتخابات بالتهاون في معالجة الاخطاء التي شخصتها الشركة الالمانية "، كاشف عن اطلاع الرئاسات الثلاث على ادلة التزوير التي قدمناها ".

 

 

Facebook Comments

Comments are closed.