رانجنيك: لا يجب على أحد إقناع بوجبا بالبقاء

تحدث الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن فرص بقاء الدولي الفرنسي بول بوجبا مع الشياطين الحمر، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وقال رانجنيك، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس": "أتطلع للعمل مع بوجبا.. لكنها ليست وظيفتي أو وظيفة أي شخص آخر، أن نقنع أي لاعب بمزايا البقاء في مانشستر يونايتد".

وأضاف: "يجب على اللاعبين أن يريدوا البقاء واللعب مع هذا الفريق.. بالنسبة لنادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد، إذا كان اللاعب لا يريد تمثيل الفريق، لا أعتقد أن من المنطقي إقناعه بتغيير رأيه".

واستطرد: "هذا نادٍ كبير، ولديه جمهور رائع.. لا أعتقد أن أي شخص في النادي يجب أن يحاول بعد ذلك إقناع اللاعبين بالبقاء.. يمكن أن يكون بوجبا لاعبًا مهمًا، أدرك ذلك تمامًا.. لكن هذا الأمر ينطبق أيضًا على جميع اللاعبين الآخرين لدينا".

وأكمل: "لست مدربًا لبول بوجبا فقط، بل أنا مدرب لجميع اللاعبين الآخرين، وطموحي هو تحسينهم وتطوير كل لاعب على حدة.. وهذا ممكن فقط من خلال تحسين أداء الفريق بأكمله".

وأردف رانجنيك: "بعد الخروج بشباك نظيفة مرتين فقط حتى مباراة كريستال بالاس، وعدم الحصول على شباك نظيفة منذ أبريل/نيسان في أولد ترافورد، كان من الواضح جدًا بالنسبة لي، أين يجب أن أبدأ عملي مع الفريق في أول يومين، وخلال الأسابيع الأولى".

واختتم: "كلما استطعنا الخروج بالمزيد من الشباك النظيفة، وإذا لم نسمح للمنافسين حتى بالتسديد على المرمى، كلما زاد اقتناعي بأننا سنفوز بالمباريات.. لأن في ظل وجود هذه المجموعة من اللاعبين، يمكننا دائمًا صنع وتسجيل الفرص".

Facebook Comments

Comments are closed.