القبض على متهمين بينهم دواعش حاولوا دخول بغداد

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الاربعاء، عن إلقاء القبض على ثلاثة من عناصر داعش أثناء محاولتهم التسلل الى العاصمة،بالإضافة شخصين متورطان بعمليات غسيل أموال.

وقالت القيادة في بيان، ان "قوة من كتيبة استطلاع فرقة المشاة الحادية عشر بالاشتراك مع العناصر المتواجدة فيسيطرة الشعب شمالي بغداد، تمكنت اثناء الممارسات الامنية وتفعيل (حاسبات المطلوبين) من القاء القبض على متهميناثنين وفق المادة 4/1 ارهاب اثناء محاولتهم الدخول الى العاصمة".

واضافت ان "قوة من اللواء 55 فرقة المشاة السابعة، القى عشر القبض على متهم بالارهاب، خلال التفتيش الدقيقللعجلات والاشخاص في سيطرة الانتصار ضمن قاطع الكرخ".

واشارت الى ان "قطعات الفرقة الثانية في الشرطة الاتحادية واثناء وواجبات البحث والتفتيش المناطقي والاستطلاعالمسلح، تمكنت من القاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة 240 ق.ع والتي تخص قضايا النزاهة وغسيل الاموال، معضبط عدد من الاسلحة والاعتدة ضمن جانب الكرخ".

وتابعت القيادة ان "قوة من اللواء 15 في الفرقة الاولى بالشرطة الاتحادية، وبالاشتراك مع مفرزة من مكتب استخباراتالكرادة، ومفرزة من مكتب مكافحة الاتجار بالاعضاء البشرية، ومفرزة من جهاز الامن الوطني، القت القبض على متهموفق المادة (6 ق. ع) بتهمة الاتجار بالاعضاء البشرية بعد نصب كمين محكم له وبالجرم المشهود في منطقة الكرادة".

وبينت انه "تم تسليم المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم لينالواجزائهم العادل وفق القانون".

Facebook Comments

Comments are closed.