طقس العراق.. أمطار وتصاعد غبار نهاية الأسبوع الحالي

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقط أمطار مع تصاعد غبار نهاية الأسبوع الحالي.

وذكر تقرير للهيئة، تلقته (بونا نيوز)، أنَّ "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء، سيكون صحواً الى غائم جزئي مع ضباب صباحاً في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، ولا تغير في درجات الحرارة بعموم البلاد".

وأضاف البيان، أن "الطقس ليوم الأربعاء سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون بالمنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً، أما درجات الحرارة فسترتفع بضع درجات بعموم البلاد".

وتابع، أن "طقس يوم الخميس سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون بالمنطقة الشمالية غائماً مصحوباً بتساقط امطار متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً مع تصاعد الغبار في أماكن متعددة منها، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين سترتفع قليلاً في القسم الجنوبي من البلاد".

ولفت الى، أن "طقس يوم الجمعة المقبل بالمنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً وفي اقسامها الشرقية يكون غائماً مع تساقط زخات مطر رعدية فيها، بينما سيكون بالمنطقة الشمالية غائماً مع تساقط امطار متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً، فيما سيكون الطقس بالمنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً بعموم البلاد".

Facebook Comments

Comments are closed.