العتبة العلوية تنستفر جهودها لخدمة الزائرين في ذكرى ولادة الامام علي (ع)

أعلن قسم شؤون حفظ النظام في العتبة العلوية المقدسة، الاثنين، عن استنفار جهود منتسبيه بشكل كامل لتقديم أفضل الخدمات للزائرين الوافدين لتقديم التهاني للمولى أمير المؤمنين (عليه السلام)، ابتهاجاً بذكرى ولادته الميمونة .

وقال رئيس القسم خالد أحمد مرزه، في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، إن :"قسم حفظ النظام يعد الواجهة الرئيسة للعتبة العلوية المقدسة، وينصب عملنا الأساسي بتسهيل مهمة دخول وخروج الزائرين والحفاظ على سلامتهم وتأمين أدائهم مراسم الزيارة بانسيابية عالية وهي من الأولويات لدينا ".

وفيما يتعلق بالتحضيرات لخدمة الزائرين بالمناسبة، اوضح مرزه "كوادرنا على أتم الاستعداد لــ(24) ساعة متواصلة وفي جميع الظروف لنا تهيئة في جميع الأوقات من خلال خطة منتظمة لتسهيل مهمة دخول وخروج الزائرين ، وفتح منافذ جديدة  وضم أعداد إضافية من المنتسبين لتفتيش وتأمين دخول الزائرين وخروجهم بتنسيق مع مختلف الأقسام الميدانية في العتبة المقدسة ".

هذا فيما يعمل منتسبو السيطرات الخارجية على تسهيل مهمة دخول عجلات الضيوف والوفود من خارج المحافظة ومن خارج البلاد بالتنسيق والتعاون مع قيادة شرطة النجف الأشرف .

Facebook Comments

Comments are closed.