استعدادا للزيارة الرجبية النقل تعقد اجتماعا موسعا لمدراء التشكيلات

عقدت وزارة النقل اجتماعأ موسعأ اليوم الأربعاء في مركز الوزارة برئاسة الوكيل الإداري للوزارة  حازم راضي الحفاظي وبحضور كل من مدير عام المسافرين والوفود ومدير عام النقل الخاص ومدير عام السكك ومدير عام النقل البري.

وناقش الحاضرون خلال الاجتماع الأمور المهمة والخاصة بالزيارة الرجبية بمناسبة استشهاد سابع الأئمة الاطهار الامام موسى بن جعفر الكاظم (ع) لتقديم الخدمات من توفير العجلات والقطارات لنقل الزائرين من مناطق سكناهم إلى الكاظمية المقدسة وبالعكس من أجل توفير أفضل الخدمات .

وأوضح الوكيل وحسب توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي على وجوب أن يكون العمل تضامني بين تشكيلات الوزارة وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد لغرض توفير انسيابية عملية دخول وخروج الزائرين إلى مدينة الكاظمية المقدسة.

وتضمنت الخطة عدت محاور أهمها محور جامع النداء باتجاه الكاظمية والمحور الثاني من ساحة عدن باتجاه ساحة دمشق
والمحور الآخر من ساحة عدن باتجاه_ حي العامل ومحور بوابة بغداد باتجاه_الشعلة التاجي ومحور جامع ام الطبول باتجاه الكاظمية.

وقد خصصت الشركة العامة للسكك الحديد (١١)قطارأ و(٣٠٠)عجلة خصصتها الشركة العامة للمسافرين والوفود و(٥٠) عجلة خصصتها النقل البري فيما خصصت الشركة العامة للنقل الخاص(٢٥٠٠٠)الف عجلة موزعة على كافة محاور دخول وخروج الزائرين.

وفي ختام الاجتماع أكد السيد الوكيل على دعم الوزارة المستمر لكافة التشكيلات من أجل إنجاح هذه الزيارة المباركة.

#اعلام_وزارة_النقل
٢٠٢٢/٢/١٦

Facebook Comments

Comments are closed.