مهدي كاظم: الطلبة جاهز لتجاوز الديوانية رغم كثرة الغيابات

انهى  فريق الطلبة،  مرانه الأخير، على ملعب البرج بالعاصمة بغداد؛ تحضيرًا لمواجهة الديوانية،اليوم  السبت، على ملعب الشعب الدولي في الجولة الـ22 من الدوري العراقي الممتاز.

وقال مهدي كاظم، المدرب المساعد لفريق الطلبة  "فريقنا جاهز تمامًا لتحقيق الانتصار على الديوانية، وعمل الجهاز الفني خلال الأيام الماضية على التحضير بطريقة ممتازة، وعملنا أيضا على تلافي أخطاء المباراة السابقة".

وأضاف: "فريقنا قدم مستويات عالية في المباريات الـ5 الماضية بصورة نال فيها استحسان، وإعجاب الجميع وتوجها بفوز مستحق على النجف في ملعبه وأمام أنظار جماهيره".

وتابع: "المدرب مخلوف من الأسماء التدريبية المتميزة، وأصبح لديه فكرة واضحة حول مستويات اللاعبين، وأوصلت مع زميلي حيدر محمد، له فكرة عن جميع اللاعبين ونعمل معه بروح الفريق الواحد لمواصلة النتائج الإيجابية".

وأشار "فراس فنجان، وأحمد خالد، سيغيبان عن مباراة الديوانية بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، وأيضًا إصابة زيد تحسين في مران أمس تسببت في غيابه عن الفريق بالمباريات المقبلة".

ويحتل الطلبة المركز الثالث برصيد 40 نقطة، ويحاول في هذا الموسم المنافسة على اللقب بعد سنوات عديدة ابتعد فيها عن مراكز المقدمة.


Facebook Comments

Comments are closed.