أوباميانج: طالبت ديمبلي بالبقاء في برشلونة

كشف الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم برشلونة الجديد، عن كواليس الحديث الذي جمعه بزميله الفرنسي عثمان ديمبلي، بعدما انضم للنادي الكتالوني في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وانتقل أوباميانج (32 عامًا) إلى برشلونة في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع آرسنال، في الوقت الذي ينتهي فيه عقد ديمبلي في كامب نو بنهاية الموسم الجاري، علمًا بأن اللاعبين تزاملا في بوروسيا دورتموند موسم 2016/2017.

وقال أوباميانج في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية من حوار كامل سيُنشر غدًا: "الحقيقة، هي أنه أرسل لي رسالة لي لمعرفة ما إذا كنت سأنضم إلى برشلونة أم لا، لكني لم أكن أريد أن أزعجه لأنه كان يفكر في موقفه، ولكننا ظللنا نتحدث قليلًا".

وعن شعوره بعد عودتهما للعب معًا بعد 5 سنوات، قال أوباميانج: "إنه شيء مميز للغاية، لأننا قضينا عامًا رائعًا في دورتموند، وهو لاعب رائع".

وأضاف: "عثمان أحد أفضل اللاعبين في العالم، وكمهاجم فهو مذهل، لأقول الحقيقة، أنا سعيد جدًا لوجوده هنا، وعندما وصلت قلت له (عليك أن تبقى يا رجل)".

وبسؤاله عن إمكانية تجديد ديمبلي لبرشلونة، قال: "لا أعرف، لكن الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن كل شيء ممكن في الحياة".

Facebook Comments

Comments are closed.