بتمارين مركبة.. منتخبنا الوطني يواصل تدريباته في ملعب الزوراء

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، عن مواصلة مُنتخبنا الوطني إجراء وحداته التدريبيّة التي احتضنها ملعبُ الزوراء، عصر اليوم،تحضيراً لمواجهةِ زامبيا الودية التي تأتي ضمن مرحلةِ الإعداد الخاصة بمعسكر المنتخب الوطني المقام في بـغـداد استعداداً لمواجهتيالإمارات وسوريا ضمن التصفياتِ المؤهلة لمونديال قطر 2022.
وذكر بيان للاتحاد انه حضر تدريبات اليوم وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، ومدير الدائرة القانونيةوالمالية في وزارة الشباب والرياضة، شاكر  الجبوري، والنائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة مُشرف المنتخب، يونس محمود، والأمين العامّللاتحاد محمد فرحان وأعضاء الاتحاد  فراس بحر العلوم، ورحيم لفته وخلف جلال.

وتابع، انه شاركَ في تدريبات اليوم (26) لاعباً هم كلٌ من محمد حميد، محمد صالح، دلوفان مهدي، محمد شاكر ، أحمد ابراهيم، حسنعبد الكريم، مراد محمد، علي حصني، إبراهيم بايش، مصطفى محمد جبر، محمد علي عبود، محمد قاسم، حسن داخل، شيركو كريم،وكاع رمضان، مهند عبد الرحيم، سعد ناطق أحمد فرحان، مناف يونس، رسلان حنون، ضرغام إسماعيل، حسن رائد، إضافة الى بشاررسن وأيمن حسين بعد التحاقهما ظهر اليوم مع وفد المنتخب الوطني، ولم يكمل اللاعب حسين جبار الوحدة التدريبيّة بعد تعرضه لإصابةٍطفيفةٍ في الكاحل، بينما تدربَ علاء عباس بشكلٍ منفرد، وبإشرافِ ومتابعة الجهاز الطبي المؤلف من طبيبِ المنتخب الوطني عبد الكريمالصفار والمعالجين جبار عبد الحسن وياسين خضير وأحمد رشيد.
واوضح البيان، انه تضمنت الحصةُ التدريبية  تمارين مركبةً تركزت على الجانبِ الفني في أغلب دقائقها بنصفِ ملعبٍ تارة وأجزاء متفرقة منالملعبِ تارةً أخرى، ثم تلاها اللعب مجموعتين (تقسيمة) مع تشخيصٍ فني من قبل مدرب المنتخب الوطني، عبد الغني شهد، أثناء اللعبِوتصحيحٍ للجمل التكتيكية وتوجيه التعليمات للاعبين بما يلائم النهجَ الخططي المتبع من قبل الجهاز الفني.
على صعيدٍ متصلٍ، التحقَ اللاعب مصطفى ناظم بعد نهاية الوحدة التدريبيّة بوفد المنتخب الوطني، بينما يصل غداً اللاعب أمجد عطوان.
من جهةٍ أخرى، من المؤمل أن يصل صباح الغد وفد منتخب زامبيا الى العاصمةِ بـغداد من أجل مباراةِ منتخبنا الوطني في الثامن عشر منالشهر الحالي في مواجهةٍ يحتضنها ملعب المدينة الدولي.

Facebook Comments

Comments are closed.