العراق يلاعب السعودية وعمان ودياً بكرة الصلات

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الخميس، عن شروع المنتخب الوطنيّ لكرةِ الصالات بمعسكره التدريبي في مجمعِ ازادي الأولمبيّبالعاصمةِ الإيرانية طهران تحضيراً للمشاركةِ في التصفياتِ المؤهلة لبطولةِ كأس آسيا التي تضيفها الإمارات الشهر المقبل، واشتملتالتدريباتُ التي أقيمت في قاعةِ الاتحاد الإيراني لكرةِ القدم على تمارين اللياقة البدنيّة في قاعة الرشاقة والحديد وكذلك المسبح.
واكد الاتحاد في بيان ان رئيس لجنة كرةِ الصالات والشاطئية في الاتحاد العراقيّ لكرة القدم، علي عبد الحسين، والمدير الإداري للمُنتخبعلي عيسى، عقدا اجتماعاً مُوسعاً مع المدرب الإيراني محمد ناظم الشريعة وجهازه المساعد للتباحثِ بشأن المسيرةِ المقبلة للمنتخبِ الوطنيومعسكره التدريبي المقبل في لبنان والمشاركة القارية في الإمارات، والاتفاق على جملةٍ من الأمور التي تخص وطني الصالات ونوعيةالتدريباتِ والمباريات التجريبيّة التي ستشهدها الأيام المقبلة.
وقالَ المدير الإداري للمنتخب، علي عيسى: إن جميع الأمور الإدارية الخاصة بمعسكرِ إيران تم إكمالها قبيل موعد السفر من تهيئةِ سكنالوفد والصالات الخاصة بالتدريباتِ وإكمال متطلبات معسكر لبنان وتسجيل اللاعبين في التصفياتِ المؤهلة لبطولةِ كأس آسيا التي تضيفهاالامارات الشهر المقبل.
مختتماً بالتأكيد: إن المُباحثات جاريةٌ لتأمين مباراتين للمنتخبِ الوطني أمام السعودية وسلطنة عمان في الامارات، ووصلت الاتفاقاتُ الىمراحلها النهائية، وستكون هاتان المباراتان ذواتا فائدة فنية كبيرة قبيل الدخولِ في منافسات تصفيات آسيا.
من جهته، قالَ لاعب المنتخب الوطني لكرة الصالات، مصطفى بجاي: إن المعسكر التدريبي انطلقَ في العاصمة طهران والذي يستمر لفترةأسبوعٍ كامل ويتضمن إجراءَ وحدات تدريبيةً مكثفة صباحية ومسائية، الى جانبِ خوض مباراتين تجريبيتين، بعد أن تم نقل المعسكرللعاصمة طهران من مدينة شيراز الايرانية.
مؤكداً: أن الهدف من المعسكر التدريبي الارتقاء بواقع اللاعبين بدنياً، والتعرف على خططِ وبرنامج الجهاز الفني الجديد الى جانب اعتمادالخطط والطريقة التي سيتم اتباعها في المباريات الرسميّة من خلال المبارياتِ التجريبية التي سيتم خوضها في إيران ولبنان والامارات.
مختتما حديثه: إن أجواء المعسكر مثاليةٌ وروحية اللاعبين بأعلى مستوياتها والتفاؤل يعمّ الجميع، وهو ما سيقودنا للنجاحِ والتميز الذينسعى إليه.

Facebook Comments

Comments are closed.