لوبيتيجي: الحكم تغاضى عن طرد لاعب ريال مدريد!

قال مدرب إشبيلية، جولين لوبيتيجي إن فريقه لم يحظ بالتوفيق أمام ريال مدريد، منتقدا عدم حصول لاعب الفريق الملكي، إدواردو كامافينجا "على بطاقة حمراء واضحة".
وخسر إشبيلية في الوقت المحتسب بدلا من الضائع أمام ريال مدريد (2-3) بعد أن كان الفريق الأندلسي متفوقا في الشوط الأول بهدفين دون رد.
وصرح لوبيتيجي عقب اللقاء "في الشوط الأول كنا متفوقين، لكن في الشوط الثاني حدث العكس. في الشوط الأول كان ينبغي أن ينال كامافينجا بطاقة صفراء ثانية طبقا للوائح".
وأضاف "كان من المفترض أن نكون متفوقين 2-0 وهم بعشرة لاعبين، ووقتها كانت المباراة ستكون لها منحنى آخر. كانت بطاقة صفراء واضحة لكن الوحيد الذي لم يرها هو الحكم. إنه لحظ سيئ، كان عليهم أن يبدؤوا الشوط الثاني منقوصين".
وتابع "علينا النهوض لأن أمامنا مباراة معقدة للغاية (الخميس المقبل ضد ليفانتي) أمام منافس يحارب من أجل البقاء. أنا أول من ينبغي علي النهوض، علينا أن نستعد لما هو قادم، لا يزال أمامنا ست نهائيات وينبغي التركيز فيها".
واقترب الريال بهذا الانتصار الثمين للغاية خطوة أخرى نحو استعادة اللقب الذي غاب عنه في الموسم الماضي لصالح جاره اللدود أتلتيكو مدريد، والـ35 في خزائنه.
أما الفريق الأندلسي فتكبد الخسارة الأولى وسط جماهيره هذا الموسم في الليجا، ليظل رصيده عند 60 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف أمام أتلتيكو، وبنفس النقاط خلف البلاوجرانا، الذي لعب مباراتين أقل.

Facebook Comments

Comments are closed.