مدرب بيتيس بعد حصد كأس الملك: سنحاول الاستمتاع والكفاح

أكد مانويل بيليجريني مدرب ريال بيتيس، أن فريقه استحق الفوز بلقب كاس ملك إسبانيا قبل ركلات الترجيح لأنه سدد كرتين في القائم خلال المباراة النهائية التي تفوقوا فيها على فالنسيا.

وعن ركلات الترجيح التي نفذها لاعبون دفع بهم على مدار اللقاء، أوضح المدرب التشيلي أنه وضع ترتيب المسددين في نهاية المباراة وأن كونهم بدلاء ولم يتعرضوا لنفس القدر من الإرهاق ربما كان السبب وراء نجاحهم في تحويل كراتهم إلى أهداف.

وأشار بيليجريني إلى أن نجاح بيتيس في الفوز بالكأس يأتي ضمن أداء جيد هذا الموسم في الدوري الإسباني والدوري الأوروبي، مشددا على أن هدف الفريق خلال الجولات الخمس المتبقية من الليجا اعتبارا من الثلاثاء المقبل سيكون الاستمتاع باللقب والكفاح من أجل مركز مؤهل إلى دوري الأبطال.
وأضاف "سنحاول التفكير في الوصول إلى أبعد مدى ممكن"، رافضا المقارنة بين الاحتفال بلقب الكأس مع بيتيس والبطولات التي سبق وحققها مع فياريال وريال مدريد ومالاجا.

وبهذا الفوز العصيب، يرفع ريال بيتيس اللقب الثالث له في البطولة، والأول بعد غياب 17 عاما، وتحديدا عندما تغلب على أوساسونا (2-1)، وهو اللقب الرابع إجمالا في تاريخ النادي في كل البطولات، بإضافة لقبه الوحيد في الليجا في موسم (1934-1935).

Facebook Comments

Comments are closed.