هل تمنح مداورة أنشيلوتي قبلة الحياة لسيميوني؟

رغم حسم ريال مدريد لقب الليجا هذا الموسم في الجولة الماضية، وقبل 4 أسابيع من نهاية الصراع، إلا أن مواجهة الليلة ضد الجار اللدود أتلتيكو مدريد، ستكون ذات طابع تنافسي خاص.

ويستضيف أتلتيكو مدريد في معقله "واندا ميتروبوليتانو" في إطار منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني، وعينه على الفوز لضمان مكانه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل الروخيبلانكوس المركز الرابع برصيد 61 نقطة، بفارق 20 نقطة عن المتصدر ريال مدريد.

النهائي الأول

الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، صرح في المؤتمر الصفي التقديمي للمباراة: "نحن في وضع حاسم، وهناك 4 مباريات متبقية، وسنخوض مباراة الديربي بأفضل طريقة ممكنة، وما يقلقنا هو النتيجة".

وتعقد موقف أتلتيكو مدريد بخصوص التأهل لدوري أبطال أوروبا، بسبب نتائجه السلبية آخر جولتين، حيث تعادل الفريق سلبيًا ضد غرناطة، قبل أن يتلقى هزيمة بنتيجة (0-2) أمام أتلتيك بيلباو.

وسيدخل أتلتيكو مدريد اللقاء بدون جواو فيليكس وليمار للإصابة، وهيرموسو بداعي الإيقاف.

ورغم وجود أسماء بحجم جريزمان ولويس سواريز، لكن سيميوني لن يعتمد عليهما في التشكيلة الأساسية، ليكونا من الأوراق رابحة على دكة البدلاء.

فاعتماد سيميوني في الهجوم سيكون على الثنائي كونيا وكوريا، مع تلقي الدعم من يورينتي وكوكي وكاراسكو.

وسيعمل سيميوني على تحفيز لاعبيه للفوز لتعديل وضعهم، خاصة وأنهم الطرف الذي يحتاج للنقاط أكثر من الخصم ريال مدريد، بسبب موقفهم، بجانب استغلال خسارة ريال بيتيس ضد برشلونة بالأمس، حيث أصبح الفارق مع الفريق الأندلسي 3 نقاط.

مداورة أنشيلوتي

المدير الفني الإيطالي لريال مدريد، أعلنها صريحة أنه سيمنح الفرصة للحارس البديل لونين للعب المباراة بدلا من كورتوا.

وستشهد تشكيلة الميرنجي عدة تغييرات، أبرزها في خط الدفاع في ظل إرهاق ميليتاو وألابا وكارفاخال، ليحصل فاسكيز وفاييخو وناتشو على فرصة المشاركة.

أيضًا الشاب كامافينجا مرشح بقوة للتواجد أساسيًا، بعد أدائه المميز ضد مانشستر سيتي، ولإراحة المخضرم مودريتش.

وعلى الرغم من المداورة المتوقعة من الإيطالي، لكن ريال مدريد سيدخل المباراة بهدف مواصلة الانتصارات، وظهر ذلك من خلال تصريحات أنشيلوتي.

وحتى اللاعبين لديهم نفس الرغبة للفوز، لتجنب الانتقادات، وهو ما أوضحه كاسيميرو عقب مباراة مانشستر سيتي، أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم للفوز بالديربي، لأن الخسارة ستعني تلقيهم للانتقادات رغم تتويجهم بلقب الليجا.

Facebook Comments

Comments are closed.